دائما ما تسعى الدول لتطوير منظومة التعليم لديها بشكل او باخر فتوجد بعض الدول التى تعمل على تطوير المعلم , واخرى تعمل على تطوير الادوات التى تساعد المعلم ودول اخرى تهتم بالبيئة النفسية والبصرية التى يوجد فيها الطالب , فبذلك تهتم بالطالب اكثر مما تهتم بالمعلم وفى الدول العربية يتم تنظيم المنظومات التعليمية عل قدم وساق ومن ضمن تلك الدول مصر, فقدمت مصر تابلت الثانوية العامة الجديد الذى يحتوى على المنهج الدراسى ويمكن للطالب والمعلم ان يحصل عليه دون تفرقة ولكن ما هى مميزات وعيوب ذلك النظام
عبد البر, ازهار. (2020). رأى المعلمين والطلاب تجاه تطبيق الاختبارات الالكترونية بالصف الأول الثانوي ومشكلات التطبيق. المجلة العربية للقياس والتقويم, 1(2), 24-41. doi: 10.21608/ajme.2020.200197
MLA
ازهار عبد البر. "رأى المعلمين والطلاب تجاه تطبيق الاختبارات الالكترونية بالصف الأول الثانوي ومشكلات التطبيق", المجلة العربية للقياس والتقويم, 1, 2, 2020, 24-41. doi: 10.21608/ajme.2020.200197
HARVARD
عبد البر, ازهار. (2020). 'رأى المعلمين والطلاب تجاه تطبيق الاختبارات الالكترونية بالصف الأول الثانوي ومشكلات التطبيق', المجلة العربية للقياس والتقويم, 1(2), pp. 24-41. doi: 10.21608/ajme.2020.200197
VANCOUVER
عبد البر, ازهار. رأى المعلمين والطلاب تجاه تطبيق الاختبارات الالكترونية بالصف الأول الثانوي ومشكلات التطبيق. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2020; 1(2): 24-41. doi: 10.21608/ajme.2020.200197