يتميز هذا العصر بالتغيرات السريعة الناجمة عن التقدم العلمي والتكنولوجي وتقنية المعلومات، لذا أصبح من الضروري على النظام التربوي مواكبة هذه التغيرات لمواجهة المشكلات التي قد تنجم عنها مثل كثرة المعلومات وزيادة المتعلمين ونقص المعلمين وبعد المسافات. يُعد التقويم ركناً أساسياً بالمنظومة التعليمية، يرتبط بالأهداف التعليمية المراد تحقيقها، المحتوى التعليمي للمقرر، الوسائل والأنشطة وطرائق التدريس التي يستخدمها المعلمون. حيث يؤكد على مدى تحقق نواتج العملية العليمية ومدى مناسبة المدخلات والعمليات ومتطلباتها لتحقق نواتج التعلم المستهدفة طبقاً للمعايير.
الخولي, أمل أحمد حسين. (2021). اتجاهات المعلمين نحو استخدام الاختبارات الالكترونية في قياس التحصيل الدراسي بمحافظة البحيرة. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2(3), 104-143. doi: 10.21608/ajme.2022.216060
MLA
أمل أحمد حسين الخولي. "اتجاهات المعلمين نحو استخدام الاختبارات الالكترونية في قياس التحصيل الدراسي بمحافظة البحيرة", المجلة العربية للقياس والتقويم, 2, 3, 2021, 104-143. doi: 10.21608/ajme.2022.216060
HARVARD
الخولي, أمل أحمد حسين. (2021). 'اتجاهات المعلمين نحو استخدام الاختبارات الالكترونية في قياس التحصيل الدراسي بمحافظة البحيرة', المجلة العربية للقياس والتقويم, 2(3), pp. 104-143. doi: 10.21608/ajme.2022.216060
VANCOUVER
الخولي, أمل أحمد حسين. اتجاهات المعلمين نحو استخدام الاختبارات الالكترونية في قياس التحصيل الدراسي بمحافظة البحيرة. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2021; 2(3): 104-143. doi: 10.21608/ajme.2022.216060