ما زال الكثير يعارضون التعلم الإلكتروني حول العالم حتى خلال جائحة كورونا، ويبررون ذلك بسبب : أن اجراء الإمتحانات النظرية الإلكترونية عبر الإنترنت ليس موضوعي ولا يمثل الأداء الحقيقي للمتعلم : مثال على ذلك عملية الغش.عدم قدرة التعلم الإلكتروني على توفير بديل لتدريس الجانب العملي : آلية تقديم الامتحانات العملية.ولذلك وبهدف التخفيف من وطأة ما أوصلتنا اليه هذه الجائحة، نشارك اليوم في مؤتمر " الاختبارات الإلكترونية في ظل التعليم عن بعد "، المنظم من قبل الجمعية العربية للقياس والتقويم والأكاديمية الطبية المتكاملة للعلوم والتكنولوجيا بكلمة مقتضبةحول " تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن التقييم من بعد " ولا سيما أن هناك تساؤلات عدة طرحت حول هذا الموضوع
يونس, ريما. (2021). تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن الاختبارات الإلكترونية. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2(3), 187-189. doi: 10.21608/ajme.2021.216066
MLA
ريما يونس. "تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن الاختبارات الإلكترونية", المجلة العربية للقياس والتقويم, 2, 3, 2021, 187-189. doi: 10.21608/ajme.2021.216066
HARVARD
يونس, ريما. (2021). 'تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن الاختبارات الإلكترونية', المجلة العربية للقياس والتقويم, 2(3), pp. 187-189. doi: 10.21608/ajme.2021.216066
VANCOUVER
يونس, ريما. تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن الاختبارات الإلكترونية. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2021; 2(3): 187-189. doi: 10.21608/ajme.2021.216066