• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

مستوى رضا أعضاء هيئة التدريس وطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق عن الاختبارات التحصيلية الإلكترونية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • رفاء بنت حميد الجلندانية
  • آمنة بنت إبراهيم العميرية
  • الريم بين سلطان الراسبية
10.21608/ajme.2022.219126

المجلة العربية للقياس والتقويم
المجلد 3، العدد 5 - الرقم المسلسل للعدد 1
يناير 2022
الصفحة 111-131
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 545.3 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 121
  • تنزیل PDF: 267

APA

الجلندانية, رفاء بنت حميد, العميرية, آمنة بنت إبراهيم, & الراسبية, الريم بين سلطان. (2022). مستوى رضا أعضاء هيئة التدريس وطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق عن الاختبارات التحصيلية الإلكترونية. المجلة العربية للقياس والتقويم, 3(5), 111-131. doi: 10.21608/ajme.2022.219126

MLA

رفاء بنت حميد الجلندانية; آمنة بنت إبراهيم العميرية; الريم بين سلطان الراسبية. "مستوى رضا أعضاء هيئة التدريس وطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق عن الاختبارات التحصيلية الإلكترونية", المجلة العربية للقياس والتقويم, 3, 5, 2022, 111-131. doi: 10.21608/ajme.2022.219126

HARVARD

الجلندانية, رفاء بنت حميد, العميرية, آمنة بنت إبراهيم, الراسبية, الريم بين سلطان. (2022). 'مستوى رضا أعضاء هيئة التدريس وطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق عن الاختبارات التحصيلية الإلكترونية', المجلة العربية للقياس والتقويم, 3(5), pp. 111-131. doi: 10.21608/ajme.2022.219126

VANCOUVER

الجلندانية, رفاء بنت حميد, العميرية, آمنة بنت إبراهيم, الراسبية, الريم بين سلطان. مستوى رضا أعضاء هيئة التدريس وطالبات جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق عن الاختبارات التحصيلية الإلكترونية. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2022; 3(5): 111-131. doi: 10.21608/ajme.2022.219126

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو