هدفت الدراسة إلى معرفة واقع تطبيق إدارة المعرفة في مدرسة مزون العلم للتعليم الاساسي (1-4) بمحافظة جنوب الباطنة .وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي . وتكونت عينة الدراسة من (23) معلمة من معلمات مدرسة مزون العلم خلال العام الدراسي 2021/2022 م . لتحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة الاستبانة كاداه لجمع البيانات من المبحوثين مكونة من (28) فقرة . وتم التحقق من صدقها وثباتها. ومن أهم النتائج التي أظهرتها الدراسة: ان واقع تطبيق إدارة المعرفة في مدرسة مزون العلم جاء بدرجة مرتفعة كما أظهرت النتائج الي عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية تعزى لمتغير عدد سنوات الخبرة. وبناء على هذه النتائج خرجت الدراسة بمجموعة من التوصيات من أبرزها : ضرورة تبنى إدارة المدرسة تطبيق إدارة المعرفة لخلق بيئة تنظيمية وتعليمية محفزة للإبداع والابتكار ضرورة توفير شبكة معلومات داخلية تساعد العاملين في الوصول الي قواعد البيانات عند الحاجة اليها .
المعولية, إيمان بنت محمد بن زيد. (2022). واقع تطبيق إدارة المعرفة في مدارس التعليم الاساسي بمحافظة جنوب الباطنة _ مدرسة مزون العلم انموذجا. المجلة العربية للقياس والتقويم, 3(6), 311-351. doi: 10.21608/ajme.2022.240644
MLA
إيمان بنت محمد بن زيد المعولية. "واقع تطبيق إدارة المعرفة في مدارس التعليم الاساسي بمحافظة جنوب الباطنة _ مدرسة مزون العلم انموذجا", المجلة العربية للقياس والتقويم, 3, 6, 2022, 311-351. doi: 10.21608/ajme.2022.240644
HARVARD
المعولية, إيمان بنت محمد بن زيد. (2022). 'واقع تطبيق إدارة المعرفة في مدارس التعليم الاساسي بمحافظة جنوب الباطنة _ مدرسة مزون العلم انموذجا', المجلة العربية للقياس والتقويم, 3(6), pp. 311-351. doi: 10.21608/ajme.2022.240644
VANCOUVER
المعولية, إيمان بنت محمد بن زيد. واقع تطبيق إدارة المعرفة في مدارس التعليم الاساسي بمحافظة جنوب الباطنة _ مدرسة مزون العلم انموذجا. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2022; 3(6): 311-351. doi: 10.21608/ajme.2022.240644