هدفت الدراسة إلى معرفة مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية وقد تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي للتحقق من مدى تأثير متغير النوع و التخصص و السنة الدراسية من خلال تصميم استبيان الكتروني به ١٦ عبارة ، بلغت عينة الدراسة ٩٨ و تحليلها احصائيا و توصلت الباحثات إلى عدة نتائج كانت كالاتي : توجد فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى دلالة (0.05) على مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي تعزى لمتغير النوع، لا توجد فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى دلالة (0.05) على مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي تعزى لمتغير التخصص، لا توجد فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى دلالة (0.05) على مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي تعزى لمتغير السنة الدراسية، و بلغ معامل ثبات الاستبيان (0.808).
إسماعيل, ميمي. (2024). مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية.. المجلة العربية للقياس والتقويم, 5(10), -. doi: 10.21608/ajme.2024.316952.1043
MLA
ميمي إسماعيل. "مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية.", المجلة العربية للقياس والتقويم, 5, 10, 2024, -. doi: 10.21608/ajme.2024.316952.1043
HARVARD
إسماعيل, ميمي. (2024). 'مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية.', المجلة العربية للقياس والتقويم, 5(10), pp. -. doi: 10.21608/ajme.2024.316952.1043
VANCOUVER
إسماعيل, ميمي. مدى وعي طلبة كلية التربية بالرستاق بتقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في تحسين جودة البحث العلمي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية.. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2024; 5(10): -. doi: 10.21608/ajme.2024.316952.1043