هدف البحث إلى التعرف على العلاقة بين المناعة النفسية والدافعية الأكاديمية لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية، وتكونت عينة الدراسة من (30) تلميذا من التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية، واستخدمت الدراسة مقياس المناعة النفسية، ومقياس الدافعية الأكاديمية، وتوصلت نتائج البحث إلى وجود علاقة ارتباطية موجبة ذات دلالة احصائية بين المناعة النفسية والدافعية الأكاديمية لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية
الخولي, أيمن عبد الرازق. (2023). المناعة النفسية وعلاقتها بالدافعية الأكاديمية لدى التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الابتدائية. المجلة العربية للقياس والتقويم, 4(7), 25-48. doi: 10.21608/ajme.2023.257545
MLA
أيمن عبد الرازق الخولي. "المناعة النفسية وعلاقتها بالدافعية الأكاديمية لدى التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الابتدائية", المجلة العربية للقياس والتقويم, 4, 7, 2023, 25-48. doi: 10.21608/ajme.2023.257545
HARVARD
الخولي, أيمن عبد الرازق. (2023). 'المناعة النفسية وعلاقتها بالدافعية الأكاديمية لدى التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الابتدائية', المجلة العربية للقياس والتقويم, 4(7), pp. 25-48. doi: 10.21608/ajme.2023.257545
VANCOUVER
الخولي, أيمن عبد الرازق. المناعة النفسية وعلاقتها بالدافعية الأكاديمية لدى التلاميذ المعاقين بصريا بالمرحلة الابتدائية. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2023; 4(7): 25-48. doi: 10.21608/ajme.2023.257545