دكتوراه فلسفة التربية قسم الادارة التربوية و سياسات التعليم. كلية التربية – جامعه الاسكندرية. مستشار تطوير التعليم بالمجلس الاعتماد الدولى للدراسات والابحاث الاقتصادية والسياسية و الاستراتيجية
إن التطور التكنولوجي الحاصل أدخل قفزة نوعية إيجابية كبيرة في بيئة العملية التعليمية بمختلف أنواعها، وساعد على إيصال المعلومات والبيانات: العلمية، التربوية وحتى السلوكية للمتعلم، والذي أدى بدوره إلى تحقيق الأهداف، وذلك من خلال اعتماد أسلوب التعليم الرقمي أو الإلكتروني الذي يعتبر من بين نتائج هذا التطور التكنولوجي، حيث يعتبر التعليم الرقمي من أهم الأساليب الحيوية المعتمدة في عملية التعلم خاصة في ظل الانفجار المعرفي والتطور التكنولوجي الحاصل في مختلف المجتمعات
المغربى, مروه عادل محمد رجب. (2022). التعليم الرقمى بالمؤسسات التعليمية 2030 المتطلبات و التحديات و سبل الحل. المجلة العربية للقياس والتقويم, 3(6), -. doi: 10.21608/ajme.2022.314961
MLA
مروه عادل محمد رجب المغربى. "التعليم الرقمى بالمؤسسات التعليمية 2030 المتطلبات و التحديات و سبل الحل", المجلة العربية للقياس والتقويم, 3, 6, 2022, -. doi: 10.21608/ajme.2022.314961
HARVARD
المغربى, مروه عادل محمد رجب. (2022). 'التعليم الرقمى بالمؤسسات التعليمية 2030 المتطلبات و التحديات و سبل الحل', المجلة العربية للقياس والتقويم, 3(6), pp. -. doi: 10.21608/ajme.2022.314961
VANCOUVER
المغربى, مروه عادل محمد رجب. التعليم الرقمى بالمؤسسات التعليمية 2030 المتطلبات و التحديات و سبل الحل. المجلة العربية للقياس والتقويم, 2022; 3(6): -. doi: 10.21608/ajme.2022.314961